محليات

وكيل وزارة التربية يزور مدارس حريملا وملهم ويعلن عن مضاعفة المبلغ المخصص للنظافة

IMG_6078

صراحة – محمد المحسن : عبر وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون تعليم البنين الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك عن سعادته لما شاهده من حضور مميز وكبير للطلاب في جميع المدارس التي تمت زيارتها وشملت متوسطة وثانوية حريملاء وابتدائية و متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بحريملاء وثانوية ومتوسطة ملهم وابتدائية ملهم. حيث لم يتغيب عن ابتدائية ومتوسطة التحفيظ بحريملاء الا اربعة طلاب. يرافقه مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون المدرسية الاستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر ومساعد مدير مكتب التربية والتعليم بالوسط الرياض الاستاذ محمد المنيعي، ومشرف الاعلام التربوي الاستاذ منصور بن ابراهيم الحسين.

واكد قائلا ان هذه الزيارات تتم بناء على توجيه من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم. وتابع قائلا لقد سرني ما شاهدته من استعداد مبكر وبداية مميزة وجدتها في هذه المدارس حيث تسلم جميع الطلاب كتبهم وبدء المعلمون في شرح الدروس.

واعلن عن مضاعفة الوزارة لمخصص نظافة المدارس بحيث اصبحت لجميع غرف المدرسة وليس كما كانت في السابق حسب عدد الفصول الفعلية. كما تمت مضاعفة المبلغ بدلا من مائة ريال الى مائتين ريال.

واعرب البراك عن شكره لجميع المعلمين ومديري المدارس و الطلاب واولياء امورهم على جهودهم الكبيرة والمميزة لتكون بداية العام الدراسي جادة. مشيرا الى ان اهم شيء ان يشعر الطلاب ان الدراسة بدأت من اسبوعين وليس هذا اول يوم، كما ان توزيع الكتب وبداية المعلمين بالشرح هو اهم رسالة للطالب و اسرته ان الدراسة تبدأ من اليوم الاول. ودعا مديري المدارس الى عقد اجتماعات مع جميع المعلمين و اشراكهم في جميع قرارات المدرسة فهذا سيزيد من ولائهم وحبهم للمدرسة و تفانيهم في عملهم.

وفي بداية الجولة زار ثانوية و متوسطة حريملاء التقى خلالها بمدير المدرسة الاستاذ محمد الزهير وقام بجولة على فصول المدرسة والتقى مع المعلمين والطلاب. ثم زار ابتدائية و متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بحريملاء والتقى مع مديرها الاستاذ احمد البكيري

ثم زار متوسطة وثانوية ملهم والتقى مديرها صالح الحيدر وزار المعلمين والطلاب في الفصول بعدها زار ابتدائية ملهم والتقى بمديرها الاستاذ عبدالعزيز الحسين وتجول على الفصول والتقى المعلمين والطلاب.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى