محليات

أمين الطائف يقف على المشروعات الجارية ضمن أعمال تطوير متنزه الردف العام

000-334926991410852621646

صراحة – الطائف : وقف أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج على المشروعات الجارية ضمن أعمال تطوير متنزه الردف العام ، وما أنجز منها ( من المرحلة الأولى وحتى المرحلة السادسة )،وتشمل إنشاء شبكات الري والخزانات ، وتطوير المواقع السياحية بالمتنزه ، وتنفيذ شبكات الجهد المتوسط والجهد المنخفض ، ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الامطار .
واطلع على مراحل العمل في البحيرة الصناعية ، والمنشآت الخدمية المساندة ،والمنشآت الترفيهية بعد أن استكملت الأمانة تنفيذ شبكات الخدمة والبنية التحتية ، مما سهل العمل في تطوير المواقع داخل المتنزه .
وشدد المهندس المخرج على أهمية الدقة في العمل وسرعة الإنجاز تحقيقاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة، مؤكدًا أن الجولات التفقدية ستستمر في جميع المشروعات البلدية الجارية بغية الاطمئنان على سير العمل ووضع الحلول العاجلة للملاحظات بما يسهم في سرعة إنجاز المشروعات البلدية بإذن الله.
ونوه بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي كان له أكبر الأثر في اعتماد وتنفيذ جملة من المشروعات التنموية والتطويرية الكبرى في المحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى