محليات

وزارة الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة بالجوف

وزارة-الداخلية

صراحة – الجوف : أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة بمنطقة الجوف ، وفيما يلي نص البيان :
قال الله تعالى: ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادًا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفو من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) الآية.
بفضل من الله تم القبض المدعو / محمد إسماعيل الجاموس – سوري الجنسية – ، إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين المحضورة ، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيرًا ، وصدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا بحقه.
ونفذ حكم القتل في الجاني / محمد إسماعيل الجاموس – سوري الجنسية – اليوم الثلاثاء الموافق 21/ 11/ 1435هـ في محافظة القريات منطقة الجوف .
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره ، والله الهادي إلى سواء السبيل.

زر الذهاب إلى الأعلى