محليات

أمانة الشرقية تطلق مسابقات لطلاب المدارس وفئة الشباب بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة

تتتنت

صراحة – الدمام : أعلنت أمانة المنطقة الشرقية إطلاق مسابقات لطلاب المدارس وفئة الشباب بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة ، على مستوى حاضرة الدمام والقطيف.
وأوضح معالي أمين منطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أن المسابقات تشمل أجمل سيارة ضمن مسابقة تزيين السيارة برسومات وعبارات خاصة باليوم الوطني وهي مخصصة لفئة الشباب.
وأفاد أنه سيتم تنظيم عدد من المسابقات لطلاب المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية في كل من حاضرة الدمام والقطيف، لتشجيعهم على المشاركة في اليوم الوطني، وتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، من خلال مشاركتهم في مسابقة أفضل لوحة فنية تعبيرية عن اليوم الوطني التي خصص للمراكز الأول فيها جوائز مالية.
وأكد أهمية المشاركة ودعوة جميع الطلاب في كل من حاضرة الدمام والقطيف للمشاركة في هذه الذكرى الغالية، منوهاً بأن الأمانة تسعى من خلال تنظيم هذه المسابقات ورصد الجوائز المالية إلى تعزيز القيم الوطنية لدى نفوس الطلاب وتعزيز مبدأ المشاركة، من خلال إتاحة المجال لجميع الطلاب للمشاركة .
وأبان أنه سيتم تشكيل لجنة خاصة لاختيار أفضل اللوحات الفنية الفائزة في هذه المشاركة، وسيتم الإعلان عنها عبر موقع الأمانة وحساب الأمانة على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، إضافة إلى أنه سيتم منحهم شهادات شكر وتقدير لجهودهم ومشاركتهم في هذه المناسبة الغالية.
وأشار إلى أن أمانة الشرقية تنسق مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ، لتقييم هذه الأعمال الفنية وإعداد لجان من قبلهم حيال ذلك، حاثًا جميع المشاركين في هذه المسابقات على تسليم أعمالهم الفنية إلى اللجان التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

زر الذهاب إلى الأعلى