محليات

القبض على شخصين متهمين بسرقة خزنة مدرسة في تبوك

11-1

 

صراحة – محمد المحسن : أوضح المتحدث الرسمي في شرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان أنه تبلغ مركز شرطة السليمانية بتبوك صباح يوم أمس عن تعرض مدرسة جابر بن حيان الابتدائية الواقعة بحي السليمانية للسرقة و العبث بمحتويتها .

و فور تلقي البلاغ جرى انتقال الجهات الأمنية المعنية و اتضح إن المدرسة تعرضت للعبث و التكسير و سرقة مبالغ مالية بعد تكسير الخزنة الخاصة بها .

و لم يكتفوا الجناة بذلك بل قاموا بكتابة عبارة على ورقة تركوها بعد هروبهم متوعدين فيها بالعودة و سرقة المدرسة في السنة القادمة (كل سنة و انت حبيبي هههه و انمركم اسنه الجيه ).

و وجه مدير شرطة منطقة تبوك بالعمل على إجراءات القضية و سرعة القبض على الجناة.

و من خلال إجراءات البحث و التحري تمكن رجال الأمن بإدارة التحريات و البحث الجنائي بالشرطة بحمد الله و توفيقه من تحدد هوية الجناة و القبض عليهم.

و بمسائلتهم اعترفوا بذلك و قاموا بالتدليل على المبالغ المالية المسروقة من المدرسة و دللوا أيضا على الأداة التي استخدموها في خلع و  كسر نوافذ المدرسة.

و اتضح إن الجناة سعوديي الجنسية و هما اخوين و يبلغ عمر احدهما 19 و الأخر 21سنة.

و جرى بعثهم للأدلة الجنائية لمقارنة بصماتهم و الحمض النووي الخاص بهما ضد القضايا المسجلة ضد مجهول خاصة القضايا التي تحمل نفس الطابع الإجرامي .

و جرى إيقافهما و أشعار هيئة التحقيق و الادعاء العام بذلك.

و تدعو شرطة منطقة تبوك أولياء الأمور بمراقبة أبنائهم و معرفة أصدقائهم و الأماكن التي يرتادونها عند خروجهم من المنزل  خشية وقوعهم في أخطاء يندمون عليها جميعهم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى