محليات

الشؤون الاجتماعية تصدر الترخيص النهائي لـ”استهلاكية عنيزة”

وزارة-الشؤون-الاجتماعية-225-300x238

صراحة – عنيزة: صَدَر الترخيص النهائي للجمعية التعاونية الاستهلاكية بمحافظة عنيزة ، بموجب قرار معالي وزير الشؤون الاجتماعية بتاريخ 19 ذي القعدة 1435هـ ، وتسجيلها رسمياً لدى الوزارة.
وأكد الأمين العام للجمعية الاستهلاكية بمحافظة عنيزة المهندس إبراهيم بن عبدالله الناجم أنه بعد النجاحات المتوالية لإنشاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية في محافظة عنيزة ، وبعد توفير المبلغ لإنشائها والذي فاق السبعة ملايين ، بمُساهمة بلغت أكثر من ( 400 مُشترك ) ، فإن باب المُساهمة لا زال مفتوحاً عن طريق الإيداع في حساباتها المعروفة ، مشيراً إلى أن الجمعية ستكون من المواطن وإليه،وهي تجربة من المتوقع نجاحها في ظل المُعطيات التي تحققت خلال الفترة الماضية.
وأضاف الناجم أنه سيجري قريباً الرفع لوزارة الشؤون الاجتماعية بأسماء وبيانات المساهمين تمهيداً لإشهار الجمعية,لتنطلق بإذن الله بعد ذلك في مزاولة نشاطاتها على أرض الواقع ، لافتاً الانتباه إلى أن قيمة السهم الواحد هو 100 ريال،وأن الحد الأدنى للمساهمة (20 ) سهماً أي بمبلغ ( 2000 ) ريال.
وتأمل المهندس الناجم بهذا التفاعل،الذي يراه حافزاً للبدء في إنشاء مقارّ ومبانٍ للجمعية في مراكز البيع والتوزيع ، لكي يتحقق من خلاله العديد من الفوائد الاقتصادية والصحية.

 

2014-09-17_061305

زر الذهاب إلى الأعلى