محليات

جمعية المكفوفين الخيرية بالرياض تكرم المتميزين وأصحاب المبادرات غدا

شعار-جمعية-المكفوفين

صراحة – الرياض : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، يوم غد، الحفل الذي تنظمه جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) لتكريم المتميزين في مجال التعليم والابتكار والتأليف وأصحاب المبادرات من المكفوفين أو من لديهم تميز فيما يخدم المكفوفين من المبصرين وكذلك الجهات، بقاعة نيارة للاحتفالات وذلك بدعم من شركة موبايلي.
وقدم مدير الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للحفل محمد بن سليمان الشويمان، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز على هذه الرعاية التي تعد دعما للمكفوفين وتشريفا لهم في حفل تكريمهم.
وأضاف أن هذه الاحتفالية التي تقام تحت شعار “بكم نفخر 3” ستكون حدثا مهما لذوي الإعاقة البصرية ستشمل من هم داخل منطقة الرياض وخارجها ‏الذين أثروا عالم المكفوفين وأكدوا أنهم فئة لها وزنها في المجتمع.
وذكر أن عدد من سيتم تكريمهم في هذه الحفل بلغ 161 شخصا ما بين جهات وأفراد اتضح للجمعية إسهاماتهم المتميزة في عالم المكفوفين، مبينا أن التكريم سيشمل الفئتين ذكورا وإناثا وذلك تقديرا من الجمعية لأبنائها المكفوفين الذين استطاعوا التغلب على إعاقتهم بل وأصبحت لديهم بصمة واضحة في المجتمع.
وأشار مدير جمعية كفيف إلى أنه سيتم خلال الاحتفالية الإعلان عن عدد من المبادرات التي قدمها عدد من الجهات وتدشينها التي تصب في مصلحة المكفوفين. موضحا أن حفل التكريم لهذا العام سيشهد بمشيئة الله عددا من المفاجآت السارة للمكفوفين والكفيفات وكذلك العديد من الجوائز القيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى