محليات

#اليوم_الوطني | أبطال العالم لذوي الاحتياجات الخاصة يزورون مرضى مدينة الملك فهد الطبية

000-6142474021411476044925

صراحة – واس: زار نجوم المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة الذين توجو مؤخرًا بكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، المرضى المنومين في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية.
وجال لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم يصاحبهم أفراد المنتخب السعودي لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة في غرف المرضى المنومين، وتبادل الجميع خلال الزيارة التهنئة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء الوطن، والتقط الحضور صور تذكارية مع كأس العالم في بهو مستشفى التأهيل.
وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمدينة الطبية عبدالحكيم الحربي، إن هذه الزيارة تأتي ضمن الفعاليات المتنوعة التي أعدتها مدينة الملك فهد الطبية بهذه المناسبة الغالية التي تجسد أجمل المعاني والتلاحم بين الوطن وأبنائه، لافتا النظر إلى أن المدينة قامت بتزيين مداخل مستشفياتها باللوحات والأعلام الوطنية التي تعبر عن فرحة منسوبيها بهذه المناسبة.
وأضاف الحربي أن البرنامج اشتمل على العديد من الأنشطة منها إقامة أركان تعريفية وتوعوية لبعض الجهات الحكومية والخيرية بالإضافة إلى مشاركة الأطفال المنومين فرحتهم باليوم الوطني من خلال توزيع الهدايا عليهم.
من جانبه قدم كابتن المنتخب السعودي عبدالرحمن الشعلان نيابة عن زملائه شكره وتقديره لإدارة المدينة الطبية على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم، متمنيا للمرضى المنومين الشفاء العاجل ومغادرة الأسرة البيضاء، فيما عبر المرضى عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة التي سيكون لها الأثر البالغ في نفوسهم .
وفي نهاية الزيارة، قدمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مدينة الملك فهد الطبية لنجوم المنتخب السعودي الدروع التذكارية احتفاءً باليوم الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى