محليات

أمير القصيم : شكرآ لرجال الأمن

فيصل بن بندر - امير القصيم

صراحة – محمد المحسن : أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالترتيبات الأمنية التي صاحبت احتفالية المنطقة باليوم الوطني الرابع والثمانون للمملكة العربية السعودية .. جاء ذلك خلال كتاب تلقاه مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب عبر فيه سمو أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لرجال الأمن علی جهودهم المبذولة في إنجاح هذه المناسبة ..

من جانبه أعرب اللواء الطالب عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم علی هذه اللفتة الكريمة .. منوهآ بأن توجيهات سموه الكريم ومتابعته المستمرة هي من قادت هذا العمل إلی النجاح والظهور بهذه الصورة المشرفة ..

 

هذا وكانت شرطة منطقة القصيم قد أعلنت في وقت سابق عن نجاح خطتها الأمنية والمرورية التي نفذتها في إطار الإحتفالات المصاحبة لليوم الوطني .. حيث ساهمت الترتيبات الأمنية والتي بدأت منذ وقت مبكر في مواقع الإحتفالات وفي الطرق والميادين الرئيسية بالمنطقة بنجاح هذه الترتيبات وعدم حدوث أي تجاوزات تذكر ..

 

إلى ذلك ومن جانب آخر فقد توشحت شرطة منطقة القصيم غدية الإحتفال باليوم الوطني باللون الأخضر ورفرفت رايات الوطن في أعاليها ابتهاجآ بيوم الوطن لتشارك في حياكة ثوب الفرح والسعادة التي عاشها الجميع في هذه المناسبة العزيزة مستلهمة بكل فخر واعتزاز عبق هذه الذكرى العطرة .. فارتدى مقر مديرية الشرطة ومنذ وقت مبكر حلة خضراء جميلة زهت به كثيرًا لاسيما وهو يحتضن بين ذراعي مبناه الرئيسي لافتات كبيرة كانت بحجم هذه المناسبة حملت بين طياتها مشاعر المحبة وتأكيد الولاء لقيادة هذا البلد حفظهم الله كان عنوانها الأبرز مانعيشه من حاضر زاهر ونهضة شاملة في هذا العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله .. وتحكي في صورها تعبيرآ عن أمجاد الوطن والماضي الأصيل وماقدمه جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آلِ سعود طيب الله ثراه من اخلاص وتضحيات في توحيد هذه البلاد ..

 

وفي الشأن ذاته .. وإيماناً بدورها الإجتماعي والتوعوي فقد ساهمت شرطة منطقة القصيم ممثلة بإدارة العلاقات والإعلام في إعداد الكثير من الهدايا المتنوعة والمنشورات التوعوية الخاصة بتعزيز ذكرى هذه المناسبة الوطنية وتأصيل روح المواطنة وعمق الإنتماء والتي قدمها رجال الأمن لإخوانهم المواطنين والمقيمين والذين ثمنوا بدورهم لشرطة القصيم هذه البادرة الطيبة وماحملته هذه الإهداءات في مضامينها من رسائل وإرشادات قيمة

 

زر الذهاب إلى الأعلى