محليات

“صحة الباحة” تنفي وجود مرافق رجل لأحد المريضات

وزارة-الصحة-1186-300x264

صراحة – الباحة : نفت أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة أن ما نشرته إحدى الصحف في منطقة الباحة حول دخول أحد العاملين في مستشفى بلجرشي العام إلى قسم غسيل الكلى المخصص للنساء .

وذكرت “صحة الباحة” في بيان لها أنه ليس ماحدث واقعاً ، حيث أن الصورة التي وصلت لنا قبل نشر الخبر  لم تكن واضحة ، ولكن بعد التدقيق في الصورة وبعد البحث والمناقشة مع مشرف الوحدة ورئيسة التمريض تبين انه احد المرافقين مع إحدى المريضات ونتحفظ على نشر اسمه حفاظاً على خصوصية المريض ، وكان هناك مع الطبيب المختص  للحصول على مشهد يثبت حضوره بالمريضة لتقديمه إلى مقر عمله ودخل للوحدة بمرافقة حارسة الأمن مع عدم نظامية ذلك حيث سيتم محاسبتها .

و تابعت “صحة الباحة” أما بخصوص المرضى فانه يوجد لمتابعة حاﻻتهم كادر طبي وفني كامل وتم تكليف احد الكوادر ذات الكفاءة العالية كمشرف لوحدة الكلى يرتبط مع مدير المستشفى مباشرة لتسهيل أمورهم وإنهاء كافة إجراءاتهم في وقت وجيز وهناك زيارات للموقع بشكل يومي للتأكد من سير العمل على الوجه المطلوب. وقد تم في الفترة الأخيرة عمل بعض التحسينات في القسم مثل إضافة مكيفات وشاشات تلفاز وتم أيضا التغيير في جدول التغذية بناء عل طلبات المرضى.

وتؤكد الشؤون الصحية أن حرصها على المرضى جميعا يأتي من واقع مسؤوليتها تجاههم ، وأن مايتم نشره بقصد الإساءة للعاملين في مرافقها لن يثنيهم عن خطوات تحسين الخدمة التي تنتهجها.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى