محليات

“أمانة الرياض” تضبط حمولتي فواكه و تسلمها للجمعيات الخيرية

South_veg1

 

 

صراحة – خالد الحسين : شنت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية المكونة من فرق الإدارة العامة للراحه والسلامه، والاداره العامه للرقابه الشامله، والإدارة العامة للنظافة ، ووحدة الدوريات ، والجهات الأمنية المتنوعه عصر أمس الاربعاء أكثر من جولة رقابيه على الباعة الجائلين الاجانب  في احياء منفوحه وطريق الخرج وديراب وبالقرب من مسجد بلال بن رباح .

حيث صادرت 1500 كرتون خضروات وفواكه وعدد من البضائع الاخرى ، إضافة الى حمولتي فواكه لـ ( مركبتين ) من نوع ( دينا ) حيث تم تسليمها رسميا للجمعيات الخيرية حسب الانظمه المتبعه. وازالت الفرق الميدانية البسطات المخالفة للباعة الجائلين الاجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسه والميادين العامه في تلك الاحياء واجلائها بالكامل .

وتأتي هذه الحملات المتتالية من أمانة منطقة الرياض للحد من المخالفات الصحية من الجائلين الاجانب ورفع المستوى البيئي داخل احياء العاصمة .

يذكر ان الانظمة تمنع البيع الجائل واستغلال الأرصفة في ممارسة أنشطة تجارية عشوائية نظراً لعدم معرفة مصدر تلك المعروضات وسهولة تلوثها وتعرضها لدرجات حرارة عالية مما قد يتسبب بأضرار صحية على المستهلك، فضلاً على أنه تشويه للمنظر الحضاري العام للمدينة.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى