الاخبار الرياضية

بدون كريستيانو.. ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب امام كورنيا

ريال مدريد يمنح راحة لرونالدو في كأس ملك اسبانيا أمام كورنيا

صراحة –  (رويترز) – قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حامل اللقب إنه سيريح هدافه كريستيانو رونالدو وعدة لاعبين آخرين في ذهاب دور 32 لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم أمام كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة في وقت لاحق يوم الأربعاء.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أن رونالدو – الذي سجل 16 هدفا في ثماني مباريات بالدوري الاسباني وثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم – سينال راحة إلى جانب أيضا القائد إيكر كاسياس وثنائي الدفاعي سيرجيو راموس وبيبي وثنائي الوسط توني كروس ولوكا مودريتش.

وسيلعب الحارس كيلور نافاس بدلا من كاسياس بينما سيدخل خافيير هرنانديز التشكيلة الأساسية إلى جوار كريم بنزيمة.

وفاز ريال 2-1 على برشلونة في نهائي الكأس الموسم الماضي وسيخوض مواجهة كورنيا المنتمي لمدينة برشلونة بعد تفوقه 3-1 على الفريق القطالوني متصدر الدوري يوم السبت الماضي.

وستشهد مباراة يوم الاربعاء مواجهة بين أعلى أندية العالم دخلا وفريق تبلغ ميزانيته في الموسم نحو مليون يورو فقط. وستقام المباراة على ملعب اسبانيول لأن استاد كورنيا لا يتسع سوى لنحو 1500 مشجع.

وقال أنشيلوتي “لدينا ذكريات رائعة مع هذه المسابقة ونتطلع إلى تكرار ما حدث الموسم الماضي. إنها مباراة أمام فريق من الدرجة الثالثة لكن يجب أن نلعب بجدية ومواصلة نتائجنا الجيدة.”

وفاز ريال في آخر تسع مباريات في كل المسابقات وأحرز 38 هدفا بينما دخل مرماه ستة أهداف فقط.

وإذا اجتاز ريال منافسه في مباراتي الذهاب والإياب كما هو متوقع فإنه سيلعب على الأرجح مع جاره أتليتيكو مدريد في دور الستة عشر على أن يلتقي الفائز مع برشلونة في دور الثمانية إذا غابت المفاجآت

 

زر الذهاب إلى الأعلى