مجتمع

تعيين د.عبدالعزيز بن سعيد وكيلاً للصحة العامة

346624

صراحة – محمد المحسن : أصدر معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه قراراً بتعيين الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن أحمد بن سعيد، وكيلاً لوزارة الصحة للصحة العامة لمدة عام .
والدكتور “ابن سعيد” حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الوبائيات من جامعة تكساس عام 2002 كما هو حاصل على دبلوم الوبائيات الحقلية عام 1995 وحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود .
وعمل أبن سعيد رئيس لقسم الطب والأسرة والمجتمع من عام 2006 وحتى الآن واستاذ مشارك من عام 2009م وحتى الآن ، كما تقدم بخطط أبحاث مباشرة وشارك في مشاريع بحثية بجامعة الملك سعود وعمل مرشداً في السلوك العلمي في مشاريع البحوث والإشراف على الباحثين المشاركين وتقييمهم .
كما عمل مدرباً في برنامج الوبائيات الحقلي بوزارة الصحة من العام 1995-1996 وقام بعمل التقصي الوبائي للفشيات الوبائية والإشراف الميداني على النواب في برنامج الوبائيات الحقلي كما عمل على مراجعة البيانات وتخطيط التحليل الاحصائي وتقديم الجداول والاشكال البيانية لبيانات الترصد الوبائي وتقديم خطط مشاريع أبحاث وتنفيذها والقيام بالتحليل الاحصائي وكتابة التقارير النهائية سواءً على مستوى المجتمع أو في المستشفيات بالإضافة إلى برمجة برامج التحليل الوبائي للبيانات .
زر الذهاب إلى الأعلى