محليات

أمانة الرياض تخلي 21 موقعاً عشوائياً للجائلين الأجانب في عدة أحياء

forign_hmlh2

صراحة – محمد المحسن : أخلت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية عصر أمس الثلاثاء أكثر من ( 21 ) موقعاً عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسه والميادين العامه والتقاطعات في أحياء متفرقه من العاصمة واجلائها بالكامل .

وصادرت أكثر من ( 1300 ) كرتون خضروات وفواكه وعدد من الكماليات والبضائع الأخرى  و( 15 ) عربه و( 8 ) موازين كانت تستخدم في عملية البيع الجائل  حيث تم تسليم كافة المصادرات للجمعيات الخيرية .

ويأتي ذلك خلال ( الحملة الرقابية الشاملة ) ضدالباعة الجائلين ( غير السعوديين ) في أحياء متفرقه من العاصمة التي تجريها أمانة منطقة الرياض وبشكل متواصل وفق توجيهات معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل للتصدي لظاهرة البيع العشوائي في كافة انحاء العاصمة .

وكانت الفرق الرقابية بالأمانة ممثلة في الاداره العامه للراحه والسلامه قد شاركت بـ ( 17 فرقه ) وبمساندة من إدارة النظافه بـ ( 10 عمال ) والادارة العامة للرقابة الشاملة بـ ( 16 ) فرقه ميدانية ، حيث باشرت أكثر من ( 6 ) بلاغات رسمية ضد الباعة الجائلين الأجانب  .

يذكر أن أمانة منطقة الرياض قد وضعت هاتف مركز طواري الأمانة 940  للتواصل مع الأمانة والابلاغ عن كافة المخالفات التي تتعلق بالخدمات البلدية في منطقة الرياض .

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى