محليات

محافظ جدة يوجه الجهات الحكومية بالالتزام باعادة اصلاح مشاريع الخدمات كما كانت

صاحب السمو الملكي محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز

صراحة – محمد المحسن : وجه صاحب السمو الملكي محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز كافة الجهات الحكومية والشركات المتعاقدة معها بالالتزام بتنفيذ مهامها ومسئولياتها على الوجه الأمثل وتحمل تبعات عدم الإلتزام بذلك. وتضمن توجيه سموه الكريم الالتزام باعادة سفلتة الطرق بعد تنفيذ الخدمات كما كانت والالتزام بالكشف على سلامة المناهيل واحكام اغلاقها مع تحمل كل جهة تبعات عدم الالتزام.

 

جاء ذلك بناءا على خطاب معالي د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة الموجه لصاحب السمو الملكي محافظ الأمير مشعل بن ماجد والذي تضمن استقبال عمليات أمانة محافظة جدة الآف البلاغات عن خدمات ومناهيل تابعة لإدارات وشركات تعمل للجهات الحكومية ولا تقع ضمن مهام ومسئوليات امانة جدة.

واكد معالي أمين جدة د. هاني أبو راس  بأن أمانة محافظة جدة حريصة على الالتزام  بتقديم خدماتها والمهام الموكلة لها على الوجه الأمثل بتظافر الجهود مع الجهات الخدمية الأخرى لخدمة سكان وزوار محافظة جدة.

 

كما أضاف معاليه بأن الأمانة على استعداد في المبادرة  بتزويد الجهات الحكومية بالمعلومات التي تحتاجها  عن الشركات ومواقع عملها وفق تصاريح العمل التي حصلوا عليها من امانة جدة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى