محليات

«النقل» تعترف بخطأ تنفيذ عقبتي «حزنة وقلوة»: ليست وفق المواصفات

0

 

صراحة-متابعات:أوضح وكيل وزارة النقل الهندس هذلول الهذلول، أن جولة وزير النقل لعدد من مشروعات الطرق في الباحة ومحافظاتها، كشفت مشروعات متعثرة ومنها الطريق الدائري. وقال: تم إيجاد الحلول المناسبة لها ومنها مخاطبة الجهات ذات العلاقة ومنها الكهرباء والاتصالات لإزالة تلك العوائق، بدعم من أمير منطقة الباحة التي تعترض تنفيذ مشروعات وزارة النقل والطرق، وتم الاجتماع بالمقاولين والاستشارين وحثهم علي تنفيذ وإكمال تلك المشروعات بأسرع وقت، مضيفا أن المنطقة حظيت بعدة مشروعات.
وأبان المهندس الهذلول أن عقبتي حزنة وقلوة نفذتا بغير مواصفات وزارة النقل واستلمتهما الوزارة مما تسبب في تساقط الصخور وقت الأمطار، وستقف الوزارة على هذه العقبات لإيجاد الحلول المناسبة ومنع تساقط الصخور، وقال: «نرحب بالشركات الأجنبية لدخولها تنفيذ مشروعات الوزارة بالمملكة حسب مواصفات البلد».
قال المهندس الهذلول هناك مشكلة رئيسية سنقف عليها هي حادث وفاة المعلمات، حيث سنطلع على الموقع برفقة اللجنة المشكلة لذلك وسوف نطلع على تقارير المرور، وإذا اتضح للوزارة هي المسئولة عن الحادث فستتحمل الوزارة ذلك وإذا كان خلاف ذلك فتتحملها الجهات الأخرى، وقال لم نطلع على مانشرته الجهات ذات العلاقات حول تحمل وزارة الطرق المسؤولية للحادثة، وسنرد عليها حال وقوفنا على موقع الحادث وكشف تقارير ذات العلاقة ولن تتردد الوزارة عن الاعتراف بأي خطأ.

المدينة

زر الذهاب إلى الأعلى