محليات

“غرفة الشرقية” تنظم منتدى المنشآت الصغيرة والمتوسطة الخامس

غرفة الشرقية تعلن توفر (36) وظيفة في  DHL

 

صراحة – محمد المحسن : تنظم غرفة الشرقية مطلع الشهر المقبل منتدى المنشآت الصغيرة والمتوسطة في نسخته الخامسة يناقش خلاله خبراء ومختصون في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة عددا من المحاور ضمن الجلسات العلمية لمنتدى المنشآت الصغيرة والمتوسطة .
وأوضح الامين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن مختصين يستعرضون عدداً من المحاور أبرزها دور الرعاية والتوجيه في استمرار ونمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة وخيارات التوسع والنمو والاندماج لديها ، ووسائل تطوير المنشآت الصغيرة .
وقال : إن الجلسة الأولى ستناقش دور الرعاية والتوجيه في استمرار ونمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة ,فيما تعقد الجلسة الثانية بعنوان خيارات التوسع والنمو ,والجلسة الثالثة التي تحمل عنوان الاندماج خيار استراتيجي ,إلى جانب عقد ورشة عمل بعنوان وسائل تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة .
وأشار إلى النمو في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة وفي المنطقة الشرقية بوجه الخصوص، مبينا أن الحياة الاقتصادية المحلية تشهد شيوع وانتشار وتوسع ثقافة دعم ورعاية هذه المنشآت ، وأهمية السعي لتطوير أدائها، وتنويعه في شتى مجالات الاقتصاد الوطني .
يذكر أن غرفة الشرقية دأبت على إقامة الحدث مرة كل عامين تبحث من خلاله جملة من الموضوعات المهمة واللازمة لتطوير هذا القطاع بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين والمعنيين بهذا الشأن .

زر الذهاب إلى الأعلى