محليات

“أمانة الرياض” تضبط كميات من الروبيان والأسماك الفاسدة

robean

 

صراحة – فيصل القحطاني : ضبطت الفرق الرقابية الميدانية بأمانة منطقة الرياض مساء أمس الأربعاء كميات كبيرة من الروبيان والأسماك الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الادمي في عدد من المطاعم حيث تم إتلافها على الفور في الأماكن المخصصة لها .

كما أغلقت الفرق الصحية منشأة صحية واحدة، وسجلت عدد من المخالفات بحق أكثر من ( 23 ) منشأة صحية مخالفة للأنظمة البلدية حيث تم تطبيق النظام بحقهم ومخالفتهم . فيما داهمت الفرق الرقابية الأخرى منزلين شعبيين يستخدمان لتخزين الخضار والفواكه وتفتقران لأدنى مقومات الإشتراطات الصحية .

كما صادرت أكثر من ( 12 ) مبسطاً عشوائياً لبيع الكماليات والبضائع الأخرى و ( 4400 ) كرتون خضار وفواكه سلمت جميعها للجمعيات الخيرية. جاء ذلك في سياق الحملة الصحية الشاملة التي قامت بها الفرق الصحية والعامة بالامانة في نطاق بلديتي البطحاء والملز لملاحقة المخالفين .

وستواصل الفرق الميدانية بامانة الرياض حملاتها الرقابية المفاجئة على مواقع البيع العشوائي والمنشأت الصحية بين الحين والاخر وفق توجيهات امين منطقة الرياض المكلف سعادة الدكتور ابراهيم بن مبارك الدجين لتوفير الاجواء الصحية الآمنة لسكان العاصمة وللتصدي لجميع مظاهر البيع العشوائي في كافة الأحياء  .

زر الذهاب إلى الأعلى