محليات

جامعة طيبة تتيح لمنسوبيها المبايعة الكترونيا

2015-01-25_053522


صراحة – واس : أتاحت جامعة طيبة بالمدينة المنورة لمنسوبيها في المدينة والمحافظات وطلابها المبتعثين في الخارج موقعاً إلكترونياً لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد – حفظهم الله -.

وتصدرت الموقع الذي دشنه معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع اليوم، صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد ، بالإضافة إلى نص يعبر عن المبايعة للقيادة الرشيدة – أيدها الله – على السمع والطاعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم في المنشط والمكره والعسر واليسر أن لا ينازعوا الأمر أهله .
وقال المشرف على المركز الإعلامي بالجامعة الدكتور محمود بن عبدالغني الحربي أن الجامعة أتاحت على موقعها الرسمي برنامج المبايعة على الرابط https://resalah.taibahu.edu.sa/agc ، حيث شارك المئات من منسوبي الجامعة بالمبايعة خلال ساعات قليله من إطلاقه .
وجاء تنفيذ فكرة الموقع تسهيلا على منسوبي الجامعة في المدينة المنورة ومحافظاتها وطلبة الجامعة المبتعثين في الخارج، وتأكيداً على أهمية البيعة طاعة لولي الأمر وقبل ذلك استجابة لتعاليم الشريعة الإسلامية .

زر الذهاب إلى الأعلى