محليات

وكيل وزارة العدل: الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على رفع كفاءة الأداء في الإدارة

0

 

صراحة-واس:أشاد معالي وكيل وزارة العدل عضو المجلس الأعلى للقضاء الشيخ عبداللطيف بن عبدالرحمن الحارثي، بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – وما حملته من مضامين تسهم في توفير أفضل وأرقى الخدمات للمواطنين وتدعم جهود التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: ” إن هذه الأوامر تدل على حرص القيادة على رفع كفاءة الأداء في الإدارة وتحسين التنسيق بين مختلف القطاعات ووضع استراتيجية طموحة تحقق رؤية القيادة الرشيدة، مبيناً أن الدفع بدماء شابة تجمع العلم والخبرة لتولي إدارة شؤون الدولة بخلفيات مختلفة سعيًا لتجديد العمل وتقوية تلك الأجهزة ورسم سياسات وأساليب متطورة تتواكب مع ما تفرضه المرحلة من تفكير خلاق يلبي طموحات ولاة الأمر – حفظهم الله -ويحقق تطلعات المواطنين.
وثمن معاليه رؤية الملك سلمان بن عبدالعزيز الثاقبة والحكمة والوفاء عندما قال لشعبه – أيده الله – ” إنكم تستحقون أكثر … ” ،مؤكداً أن هذا الدافع يجب أن يكون شعاراً لمسؤولي المرحلة الجديدة كافة.
ونوه بالدعم والاهتمام الذي توليه القيادة بقطاع القضاء وسعيها لتفعيل برامج التطوير التي تلامس واقع وحاجات متلقي الخدمة ومقدميها.
ودعا وكيل وزارة العدل عضو المجلس الأعلى للقضاء الشيخ عبداللطيف الحارثي، في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يحفظ قيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها ورغد العيش وتلاحم الراعي والرعية على ثراها الطاهر.

زر الذهاب إلى الأعلى