الاخبار الرياضية

النصر يتعادل مع لخويا .. وهزازي ينقذ الشباب من الخسارة أمام باختاكور

باختاكور

صراحة _ نايف الزهراني : انتزع الشباب السعودي التعادل في الدقائق الأخيرة امام فريق باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2/2 على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات دوري ابطال آسيا .

تقدم الشباب بالهدف الأول عن طريق عبدالرحمن خيبري واستمر الضغط الشبابي على مرمى الفريق الأوزبكي حتى نهاية الشوط الأول ، في الشوط الثاني عاد باختاكور ليسجل هدف التعادل عن طريق سيرجيف في الدقيقة (63) بعد خطأ من وليد عبدالله وسجل باختاكور الهدف الثاني في الدقيقة (72) عن طريق ركلة جزاء وفي الدقيقة (84) سجل نايف هزازي هدف التعادل وانقذ فريقه من خسارة على ارضه وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي .

من جهة ثانية وعلى استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا تعادل فريق النصر السعودي امام لخويا القطري بنتيجة 1/1 ضمن منافسات دوري ابطال آسيا للمحترفين .

سجل النصر أول اهداف اللقاء في الدقيقة (47) عن طريق لاعب لخويا محمد موسى بخطأ في مرماه واستطاع لخويا من تسجيل التعادل في الدقيقة (51) عن طريق فلاديمير وفي الدقيقة (64) احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للخويا تمكن عبدالله العنزي من التصدي للكرة وفي الدقيقة (84) أضاع محمد السهلاوي ركلة جزاء لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 .

زر الذهاب إلى الأعلى