الاخبار الرياضية

آسيوياً: الهلال يلاقي السد والأهلي يستضيف ناساف

مباريات-دوري-أبطال-أسيا-اليوم

 

صراحة – متابعة : يبدأ التنافس من جديد بين السد القطري والهلال السعودي في اللقاء الآسيوي الذي يجمع بينهما الأربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
يتصدر الهلال المجموعة بعد فوزه الأول على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 3 – 1 ، بينما نقطة وحيدة للسد بتعادله السلبي مع فولاذ خوزستان الإيراني .
وتعدّ مواجهة الغد قوية لرغبة الفريقين تحقيق الفوز والثلاث نقاط ، حيث يسعي السد لأول انتصار ، والهلال للتمسك بالصدارة .
ويمتلك السد الفرصة لتحقيق ما يصبو إليه خاصة وأنها المرة الأولى التي تكتمل فيها صفوف محترفيه ، في المقابل فإن طموحات الهلال لا تقل عن السد لتحقيق الانتصارات .

فيما يبحث الأهلي السعودي عن الثلاث نقاط عندما يستضيف فريق ناساف كارشي الأوزبكي غداً الأربعاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وبعد أن اكتفى الأهلي بالتعادل 3 – 3 مع نظيره الأهلي الإماراتي في مباراته الافتتاحية ، فإنه لن يطمح للفوز لاغيره , خصوصاً وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره , في حين يطمح ناساف في تجاوز المضيف على الأقل بنقطة التعادل التي تعتبر مكسباً له .
وبالرغم من ظروف الإصابات التي يعاني منها الأهلي إلا أنه يبقى مرشحاً للفوز للرغبة الكبيرة لدى لاعبيه الذين يأملون استعادة الانتصارات التي غابت في آخر ثلاث مباريات

زر الذهاب إلى الأعلى