محليات

تعليم المدينة يطلق ( المنصة التعليمية الالكترونية )

000-4015079761418108780763-300x134

 

صراحة – محمد المحسن : دشن مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم مؤخرا المنصة التعليمية الالكترونية بشراكة مجتمعية مع أحد الشركات الوطنية المعنية بالبرمجيات التفاعلية لتقنية المعلومات وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة بالحرة الشرقية .
وقد بدأ حفل التدشين بكلمة لمدير إدارة التجهيزات المدرسية سعود الجهني قدم فيها لمحة مختصرة عن مشروع المنصة التعليمية الالكترونية .
بعد ذلك قدم عدد من معلمي المنطقة استعراضاً مباشراً عن استفادتهم وطلابهم من المنصة التعليمية الالكترونية من خلال شرح الدروس وتكليفات الواجبات وآلية التحضير الالكتروني ورصد الدرجات والتفاعل النقاش والتحاورعن بعد مع الطلاب .
عقب ذلك ألقى مدير عام التعليم بالمدينة ناصر العبدالكريم كلمة عبر فيها عن سعادته بتدشين هذه المنصة وتوقيع هذه الشراكة المجتمعية المهمة التي تأتي انطلاقاً من حرص الإدارة على مد جسور التعاون مع القطاع الخاص والاستمرار في التطور بهدف تحقيق الريادة العالمية ، مؤكدا أن الاتفاقية تدعم تأهيل الكوادر الوطنية للعمل في توظيف مستجدات تقنيات التعليم في عمليتي التعليم والتعلم.
يذكر أن المنصة التعليمية تستخدم أحدث طرق التعلم الالكتروني وتساعد المعلمين للوصول إلى طرق مبسطة ذات فعالية لإدارة المواد الدراسية والتواصل مع الطلاب ، كما توفر لإدارة المدرسة التحكم والرقابة والبيئة التفاعلية في التدريس والتقارير والإحصائيات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى