محليات

المتحدث الرسمي “لعاصفة الحزم” :لن نترك فرصة للحوثيين لأي مكان آمن ..ولا نية لإجلاء سكان الجنوب

images (1)

صراحة _ نايف الزهراني : أوضح المتحدث الرسمي لقوات التحالف والمستشار في مكتب وزير الدفاع العميد ركن أحمد حسن عسيري في المؤتمر الصحفي لليوم الرابع للعاصفة الحزم  بأنه تم استهداف لمخازن الذخيرة والصواريخ الباليستيه وأن الحوثيين عملوا الى تحويل اليمن الى مستوعات للذخيرة خاصة وأنهم حصلوا على جزء منها من احدى الدول الإقليمية .

وأوضح العميد عسيري بأن هناك استهداف لجميع التجمعات الحوثية الواقعه جنوب الحدود السعودية وأن القوات البرية السعودية قامت بقصف مدفعي من داخل الحدود السعودية تجاه التجمعات الحوثية الواقعه في شمال اليمن .

وأضاف بأن هناك دقة للقصف حتى لا تدمر البنية التحتية لليمن وان القصف مستمر ولن نترك فرصة للحوثيين لأي مكان آمن . ولايوجد حالياََ اجراء لإجلاء سكان القرى السعودية الواقعه على حدود اليمن والوضع حالياََ آمن ومستقر على الحدود السعودية الجنوبية .

وأكد العسيري بأن المحطات الإعلامية الحوثية من ضمن الأهداف لقوات التحالف وأن كثيراََ من المنتمين للحوثيين تخلوا عنهم وسلموا انفسهم للجهات الأمنية للحكومة الشرعية .

وعن محاولة الحوثيين لإطلاق سراح السجناء واطلاقهم لصواريخ الهاون بأن ذلك دليل على تخبطهم بعد القصف المتواصل عليهم من قبل التحالف

زر الذهاب إلى الأعلى