محليات

الهلال الأحمر يعتمد “14” مشروعًا بأكثر من “109” ملايين لمنطقة الرياض

الهلال الاحمر

 

صراحة – فيصل القحطاني : اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي عددًا من المشروعات في محافظات منطقة الرياض بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من “109” ملايين ريال ضمن ميزانية العام الحالي 1437 /1436هـ .
وشملت المشروعات الجديدة التي اعتمدها سموه لهذا العام مقرات دائمة للمراكز الإسعافية في المنطقة حيث تم اعتماد أكثر من “14” مركزًا إسعافيًا في كل من الدوادمي والخرج والخماسين والمجمعة وساجر وحوطة بني تميم والأرطاوية وحوطة سدير وعودة سدير ومفرق نجران والروسان والخاصرة وفرزان بتكلفة إجمالية بلغت 42 مليون ريال سيتم تنفذها خلال هذا العام.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي ، أن اعتماد المشروعات في المنطقة يأتي من ضمن خطط الهيئة على مستوى المملكة لتنفيذ مراكز إسعافية تملكها الهيئة وتتوفر فيها كل مقومات العمل الإسعافي من خلال المباني التي تم تصميها بحيث تكون ملائمة للظروف المناخية بالإضافة لظروف العمل الميداني الإسعافي وتوفير سبل الراحة النفسية والجسدية للفرق الإسعافية العاملة في الورديات.
وأشار سمو رئيس الهيئة إلى أن الهيئة بدعم ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ماضية في التطوير على جميع المستويات من خلال تنفيذ مراكز إسعافية وبديلة للمراكز المؤقتة في جميع مناطق المملكة حيث تم إعتماد أكثر من “102”… لبناء مركز إسعافي في جميع مناطق ومحافظة المملكة.
وتأتي هذه الخطوات المتسارعة في للمشاريع في الهيئة في ظل الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – في تطوير ودعم العمل الإسعافي والإنساني ومتابعته المستمرة للمشاريع والأعمال التي تقوم بها الهيئة سواء على المستوى الإغاثي أو الإسعافي داخل وخارج المملكة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى