محليات

عائض القرني لمنتقديه في قصيدة “لبيك ياسلمان”: دعوا الفتوى لي واستمتعوا بالقصيدة

109236_0

صراحة _ نايف الزهراني : علق الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني على من انتقده في القصيدة التي كتبها مؤخراََ والتي أهداها للملك سلمان بن عبدالعزيز على خلفية “عاصفة الحزم”  والتي ذكر فيها كلمة ( لبيك ياسلمان ) .

وغرد القرني عبر حسابه الموثق في “تويتر” :” لمن أنكر علي كلمة (لبيك ياسلمان) هذا جائز بإجماع العلماء ، اتركوا الفتوى لي واستمتعوا بالقصيدة” . وقد واجه الدكتور القرني بعض الإنتقادات من مقولته وان البعض اعتبر ذلك غير جائز خاصة انها صدرت من داعية اسلامي .

تعليق واحد

  1. الحمدلله الذي جعل مجتمعنا السعودي مجتمع مسلم موحد لايشرك بالله شيئا وهذه منة من الله علينا ولكن يااخوان نركز دائما في ان نتصيد اخطاء الاخرين وخاصة علماء الامة في بلاد الحرمين المملكة العربية السعوديه مما يجعل الاخرين من غيرنا يجتهذ في تصيد عثرات الاخرين ظناً منهم انه من الدين ولاحول ولاقوة الابالله وفي نفس الوقت الجميع بما فيهم من يكتب الان نترك قضايا مهمة في الدين ماخلقنا الله الا من اجلها وهي العبادات .
    ولكن صدق عالمنا الجليل حفظه الله عايض القرني في ارسال رسالته استمتعوا بالقصيدة ودعوا الفتوى علينا وانا اسانده فاقول اسألوا اهل العلم ان كنتم لاتعلمون قبل الهجوم الكبير ههه

زر الذهاب إلى الأعلى