محليات

محمد بن زايد : نرى في حزم وحسم الملك سلمان بوصلة عملنا وجهدنا الجماعي والمشترك

s82c6bu4kxmqn8xax3jy_400x400

صراحة – نواف العايد : قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة أن استقرار المنطقة العربية في صلب اهتمام الإمارات ولن تغض الطرف عن المتغيرات والتطورات وانعكاساتها على الأمن القومي العربي ، و أن الدول العربية في امس الحاجة في هذه المرحلة الدقيقة الى التضامن والتكاتف والتآزر لمواجهة أية أطماع .

وأضاف : الأمن القومي العربي هو أمن مترابط ولا يتجزأ وان العمل على ضمان هذا الأمن وحمايته لا يتم الا من خلال اطار جماعي ورؤية مشتركة . وقال : أن الإمارات ستواصل مع الأشقاء مد يد العون لإعادة الأمل وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والتنمية والبناء ليمن المستقبل .

كما أضاف أن التحرك لإنقاذ اليمن لا يقتصر على الجانب العسكري أو الأمني فقط بل سيمتد إلى الجوانب التنموية والاقتصادية والإنسانية والاجتماعية ، وأن خيارنا الوحيد الانتصار في امتحان اليمن لصالح منبع العروبة والمنطقة .

وأشاد سموه برؤية خادم الحرمين الشريفين الثاقبة للمتغيرات في المنطقة وقال : نرى في حزم وحسم الملك سلمان بوصلة عملنا وجهدنا الجماعي والمشترك لحماية المكتسبات ورفع راية العزة .

زر الذهاب إلى الأعلى