محليات

أمير منطقة القصيم يقف على حادث انهيار مركز المؤتمرات بجامعة القصيم

000-6434825861430152564478

 

صراحة – محمد المحسن : وقف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، عصر اليوم ، على حادث انهيار في مركز المؤتمرات بجامعة القصيم ، الذي وقع ظهر اليوم ، وأدى إلى احتجاز أكثر من خمسين عاملاً، جرى إنقاذ أربعة منهم , حيث تابع سموه الوضع الذي لايزال يشهد استنفاراً من قبل الجهات المختصة .
وقد باشر الحادث عشر فرق من هيئة الهلال الأحمر السعودي والإسعاف الجوي ، والدفاع المدني والدوريات الأمنية والمرور والجهات ذات العلاقة .
من جهته أوضح الناطق الإعلامي لصحة القصيم محمد الدباسي ، أنه فور تلقي غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والأزمات بالمديرية البلاغ ظهر اليوم باشرت الفرق الإسعافية الوقوف على الحادث وتم حتى الآن نقل أربعة مصابين عن طريق الهلال الأحمر السعودي بواقع حالتين لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب ببريدة وحالتين إلى مستشفى البكيرية العام ، مشيراً إلى أن صحة القصيم جندت طاقاتها في مختلف أقسام الطوارئ استعدادا لاستقبال الحالات الأخرى .
ورافق سموه خلال وقوفه على الحادث معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي ، و مدير عام الدفاع المدني بالقصيم اللواء الدكتور علي عطالله العتيبي ، وعدد من القيادات الأمنية .

زر الذهاب إلى الأعلى