محليات

رئيس بلدية محافظة القطيف يستنكر العمل الإرهابي ببلدة القديح

CF1GoERUEAAf7bE

صراحة – القطيف : أعرب المهندس زياد بن محمد مغربل رئيس بلدية محافظة القطيف ، عن إدانته واستنكاره الشديدين لحادث التفجير الإرهابي الذي تعرض له المصلين بمسجد الامام علي بن ابي طالب بالقديح في محافظة القطيف ، مؤكداً أن العمل إجرامي منكر ويهدف لزعزة أمن الوطن ووحدته ولا يمت للدين بصله .
وقال رئيس البلدية: أرفع باسمى ونيابة عن منسوبي بلدية محافظة القطيف أحر التعازي لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ولأسر وأهالي الشهداء – رحمهم الله -.
وأوضح المهندس زياد أن ديننا الإسلامي الحنيف يرفض سفك دماء الأبرياء بغير حق ، فالإسلام بريء من هذا الإرهاب، فهو دين تسامح وأخوة ومحبة.
وأبان أن تعرض المسجد لعمل إرهابي، دليل على مدى الإحباط الذي وصلت له الفئة الضالة الذين أيقنوا أن أرض المملكة ليست مكانا لهم.
وأشار سعادته إلى أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة في مواجهة أي مفسد وأن نكون يداً واحدة مع ولاة أمرنا لقطع دابر الفساد .
وأضاف: سوف تظل بلادنا صامدة مترابطة لا يتخللها أي جماعات  تسعى لتفرقة أبناء الشعب الذين أثبتوا ترابطهم ودحر أعداء الوطن الغالي قبلة المسلمين وكل ماحاولوا توسعة الفرقة بين أبناء الوطن زادت اللحمة.
وختم بالدعاء للشهداء أن يتقبلهم الله عز وجل وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ، وأن يحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم وأن يديم عزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى