توظيف

الكلية التقنية بالخرج تُنظم معرض التوظيف التقني الرابع

348178

صراحة – الخرج : تُنظم الكلية التقنية بالخرج في الخامس عشر من شهر شعبان الحالي معرض التوظيف التقني الرابع بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص، وذلك بمقر الكلية بحي المصيف شرق مدينة السيح ويستمر ثلاثة أيام.
وأوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس عبدالله العنزي أن الكلية ممثلة في إدارة شؤون الخريجين تعمل على تنظيم لقاءات التوظيف الموسعة كحلقة وصل بين طالبي العمل من خريجي الكلية ومنشآت القطاع الخاص لشغل الوظائف المتاحة من خلال التوظيف المباشر لطالبي العمل خلال المعرض.
وأبان أن معرض التوظيف التقني الرابع يعرض أكثر من 500 فرصة وظيفية للشباب، ويشتمل على عدد من الفعاليات التي تستهدف الشباب من طالبي العمل لتهيئتهم لسوق العمل، ومنها دورات تطويرية للخريجين حول مفهوم العمل وتعريف الوظيفة وبيان حقوق ومسؤوليات وواجبات الموظف، ودورات حول عوامل ومقومات النجاح على المستويين الشخصي والوظيفي، ودورات حول كيفية إعداد السير الذاتية النموذجية وكيفية الاستعداد للمقابلات الوظيفية.
ودعا المهندس العنزي خريجي الكلية من الدفعات الحديثة والسابقة من طالبي العمل، للاستفادة من الفرص الوظيفية المتاحة، وحضور الدورات التطويرية التأهيلية التي تعقدها الكلية وينفذها نخبة من المتخصصين.

زر الذهاب إلى الأعلى