محليات

تعليم الباحة ينهي استعداداته للأندية الموسمية لصيف 2015

1432799697953

صراحة – الباحة : انهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة  ممثلة بإدارة نشاط الطالبات جاهزية الأندية الموسمية الصيفية للبنات التي اعتمدتها خلال صيف هذا العام 1436 هـ  في في كل من الباحة  بلجرشي القرى العقيق التي ستبدأ نشاطاتها  اعتباراً من 20 شعبان 1436 هـ  حتى 28 شوال 1436 هـ  بواقع ثمانية اسابيع.

حيث أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة رجا أنه تم تجهيز أربعة أندية  موسمية  على النحو التالي  النادي الموسمي الأول بمتوسطة وثانوية فاطمة بنت اليمان برغدان ، النادي الموسمي الثاني بابتدائية بني كبير ببلجرشي ، النادي الموسمي الثالث بمجمع معشوقة بالقرى ، النادي الموسمي الرابع بابتدائية ومتوسطة ست الوزراء بنت عمر بن أسد الحشرج.

هذا وتستقطب هذه الأندية  الطالبات من مرحلة الصفوف المبكرة حتى الجامعية لتقدم أنشطة متنوعة هادفة تلبي رغبات الطالبات وتشغل أوقات فراغهن بالنفع والفائدة إضافة إلى اكتشاف مواهبهن ورعايتهن وإكسابهن المهارات والخبرات الميدانية والتركيز على الجانب التربوي الإثرائيوالحواري. فيما تم وتم استقبال طلبات الملتحقات في الاندية وعمل المفاضلة والاختبار لاختيار المرشحات للعمل في الاندية من خلال المدونة  الإلكترونية لكل  نادي أعدتها المشرفة على النوادي الموسمية لهذا العام الأستاذة نادية بجاد  لتسهيل عملية تسجيل الطالبات

كما  تم عقد ورشة تدريبية خاصة بالعاملات في النادي المرسمي  بمركز التدريب  التربوي لمدة ثلاث أيام تضمنت التعريف بالأندية وأهدافها والرؤية والرسالة وشرح للهيكل الاداري التنظيمي للنادي بالإضافة الى الاطار الفني والإبداعي في تنفيذ البرامج والفعاليات في النادي.

بالإضافة الى تجهيز مقرات الاندية الموسمية بجميع ما تحتاجه من تجهيزات استعداداً لاستقبال الطالبات  المرشحات للعام الحالي1436 هـ

زر الذهاب إلى الأعلى