محليات

رئيس البرلمان العربي يدين تفجير الدمام

download (6)

 

صراحة – نواف العايد : أعرب رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان عن استنكاره وإدانته للعملية الإجرامية التي حاولت استهداف جامع العنود بالدمام اليوم.
وقال الجروان في بيان له ” إن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تسعى إلى زعزعة أمن الوطن العربي والمملكة العربية السعودية وتقف خلفها جهات تكن كل العداء للأمة العربية والإسلامية ، لن تنجح أبدًا في شق الصف السعودي أو إحداث ما تهدف إليه من بلبلة وزعزعة للأمن” .
وشدد الجروان على أن بلاد الحرمين ستبقى واحة الأمن والسلام والإسلام تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله”.
واستنكر بشدة الوقت والمكان اللذان اختارتهم الجهة الإرهابية، مستهجنًا الهجوم على المصلين في المساجد أثناء أداءهم لصلاة الجمعة .
وقال إن مثل هذه الهجمات التي لا تراعي حرمة ولا دينًا ولا ذمة ، تكشف لنا مدى ظلامية وانحراف فكر هذه الجهات الإرهابية المارقة، الذي يجب علينا جميعًا محاربتها وكشف مخططاتها الخبيثة والهدامة .
وأشاد الجروان بأداء رجال الداخلية في المملكة العربية السعودية ويقظتهم التي أدت إلى إحباط هذه العملية الإرهابية .
وتوجه رئيس البرلمان العربي باسم الشعب العربي كافة ببالغ العزاء لخادم الحرمين الشريفين ولأسر الضحايا الذين قضوا أثناء إحباط هذه العملية الإرهابية الجبانة .

زر الذهاب إلى الأعلى