توظيف

وزارة العدل تعلن عن وظائف للمترجمين بمختلف المناطق

وزارة-العدل73

صراحة – محمد المحسن : أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص براتب شهري مقطوع قدره (4000) ريال شاملاً بدل النقل بمختلف مناطق المملكة.علنت وزارة العدل عن توفر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص براتب شهري مقطوع قدره (4000) ريال شاملاً بدل النقل بمختلف مناطق المملكة.
وأوضحت الوزارة أن وظائف الترجمة تشمل لغات (الفلبينية، الإندونيسية، الإنجليزية، الأوردية، التايلندية، البنغالية، السريلانكية، البشتو، التاميلية، السواحلية، الإثيوبية، الفيتنامية) ترغب بشغلها بكوادر وطنية مؤهلة.

و اشترطت الوزارة على  المتقدمين الحصول على شهادة البكالوريوس مع القدرة على الترجمة في نفس اللغة ، أو الثانوية العامة مع خبرة لمدة ثلاث سنوات في مجال الترجمة في نفس اللغة , مع القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من هذه اللغات إلى اللغة العربية وبالعكس .
كما دعت وزارة العدل الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالوزارة (إدارة التوظيف) مصطحبين معهم صورة من مؤهلاتهم العلمية والعملية، وذلك خلال الفترة من 29/8/1436هـ وحتى الفترة 5/9/1436هـ.
من جهته أوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد بن سعود المجيش أن هذه الوظائف تأتي لسد حاجة الدوائر الشرعية من المحاكم في مناطق المملكة المختلفة بالمتخصصين لسرعة البت في القضايا وتسهيل عملية التقاضي والقدرة على ترجمة اللغات من أجل المحافظة على حقوق المتخاصمين .   ​

 

زر الذهاب إلى الأعلى