محليات

” جامعة الدمام ” تعلن الدفعة الثانية من الطالبات المرشحات للقبول

جامعة-الدمام-511

صراحة – الدمام : أعلنت جامعة الدمام الدفعة الثانية من الطالبات المرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبـرامج الأخرى للعام الجامعي 1436 / 1437هـ.
وأهابت الجامعة بالطالبات المرشحات للقبول سرعة إكمال إجراءات القبول إلكترونياً، والدخول على “استعراض طلب سابق “، من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالبة ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة “تحقق من حالة الطلب”، مع ضرورة استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة إشعار القبول، كما أن عدم استكمال الإجراءات الإلكترونية للمرشحات يغلق ملف المتقدمة ويلغي طلبها.
أما بالنسبة للطالبات المقبولات في المسار الصحي فيتم طباعة نموذج الفحص الطبي والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، وسيتم إحاطة الطالبة بموعد الفحص.
وأهابت الجامعة بالطالبات اللاتي لم يحالفهن الحظ في هذه الدفعة بالدخول على موقع الجامعة بوابة القبول “متابعة طلب سابق” بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة، وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة في الدفعة الأخيرة، حيث أن عدم تنشيط طلبك يغلق ملفك، ولا يحق لها الدخول في المنافسة للدفعة التالية، كما سيتم إنهاء إجراءات القبول للدفعة الثانية في تمام الساعة الـ 6 من مساء غد الجمعة، وستعلن الجامعة نتائج الدفعة الأخيرة للمرشحات للقبول بعد غدٍ السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى