محليات

ولي العهد يشكر وزير الشؤون الإسلامية لجهوده في متابعة برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين

000-3111666981435825523857

صراحة – واس : أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة على جهوده في متابعة البرنامج وتنفيذه.
جاء ذلك في برقية شكر وجهها سمو الأمير محمد بن نايف إلى معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ بعد اطلاعه على التقرير السنوي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، والتقرير السنوي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحجاج فلسطين واللذين تقوم الوزارة بتنفيذهما والإشراف عليهما.
وقال سموه في برقيته : نشكر لمعاليكم – وفقكم الله – جهودكم المباركة، ومتابعتكم المقدرة لبرنامج سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، وإنفاذ رغبته الكريمة في تحقيق آمال كثير من المسلمين من جميع دول العالم واستضافتهم؛ لأداء شعيرتي الحج والعمرة والشكر موصول لجميع العاملين في البرنامج والقائمين عليه.
وسأل سمو ولي العهد في ختام برقيته الله عزو جل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويبارك في عمره وعمله ، ويوفقه لما يحبه ويرضاه، وأن يحفظ لنا ديننا، وبلادنا، ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، إنه سميع مجيب.

زر الذهاب إلى الأعلى