توظيف

الخدمة المدنية تدعو (5256) متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية للمطابقة النهائية

الخدمة المدنية

 

صراحة – خالد الحسين : دعت وزارة الخدمة المدنية (5256 ) متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 18 ـ 30 / 8 / 1436هـ ، يمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم 18 / 9 / 1436هـ ويستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس 22 / 9 / 1436هـ خلال فترة الدوام الرسمي من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة ظهراً.
وأهابت الوزارة بالمتقدمين اصطحاب الهوية الوطنية مع نسختين منها، ووثيقة التخرج الأصلية مع نسختين منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
واشترطت الوزارة على الحاصلين على المؤهلات الخارجية إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها، والحاصلين على الدبلوم التربوي إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسختين منه , في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً ، كما اشترطت على الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسختين منها، وصوره شمسية.
وأكدت الوزارة أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، موضحة أنه من لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.
وأشارت الوزارة إلى تبقي (762) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمين من التخصصات المناسبة ( رياضيات) أو لعدم توفر متقدمين يرغبون مقرات تلك الوظائف ، وسيتم طرحها في الإعلان الإلحاقي للوظائف التعليمية بمشيئة الله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى