الاخبار الرياضية

“البقمي” يتأهل للمرحلة الأولى في عالمية الدنمارك للسهام

2015-07-29_174436

 

صراحة – فيصل القحطاني : تأهل لاعب المنتخب السعودي للسهام معيض البقمي للمرحلة الاولى لمنافسات قوس البكرة في بطولة العالم التي تحتضن منافساتها الدنمارك والتي شاركت السعودية فيها بفئتي القوس الاولمبي والبكره .

وشهدت منافسات القوس الاولمبي وصول الرامي اُبي عرفات للمركز 182 والرامي فارس العتيبي للمركز 190 ثم الرامي عبدالاله بن علي في المركز 191 وبذلك يغادر الرماة هذه المنافسة لعدم حصولهم على مقعد ضمن الـ 104 الاولى .

كما دخل رماة القوس الاولمبي لمعسكر اعدادي في الدنمارك استعداد للمشاركة في البطولة الأسيوية المفتوحة للسهام والتي ستحتضن منافساتها تايبيه خلال الاسبوع المقبل والتي ينتظر ان يحقق من خلالها رماة الاخضر نتائج ايجابية .

من جانب آخر قام رئيس الاتحاد السعودي ابراهيم الدوسري بزيارة لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الدنمارك محمد العقيل بحضور رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة عبدالله الحواس، مقدما له شكر وتقدير الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز والامين العام للجنة الاولمبية العربية السعودية الامير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز .

كما تم خلال الزيارة تقديم درع تذكاري للسفير العقيل والالتقاء بمسؤولي الإتحاد الدنماركي للسهام وتم خلال اللقاء الاتفاق على انشاء مراكز تدريبية في الدنمارك للسعوديين المبتعثين هناك بدعم من الاتحاد السعودي من خلال توفير المعدات والمدربين بينما يلتزم الاتحاد الدنماركي بتوفير الميادين الخاصة بالتدريب والسماح للرماة السعوديين في المشاركة بالبطولات المحلية .

زر الذهاب إلى الأعلى