محليات

تعليم الباحة يٌشكل لجنة توعوية لرفع مستوى الأداء الوظيفي

تعليم-الباحة

صراحة – خالد الحسين : اعتمد سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد محمد مخايش تشكيل لجنة توعية تستهدف منسوبي الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وتضم في عضويتها مدير إدارة القضايا وممثلي أمانة الإدارة وإدارة التوعية الإسلامية وإدارة المتابعة وإدارة شؤون الموظفين .

وتعمل اللجنة وفق ما ذكر المدير العام المشرف على اللجنة على تحقيق عدد من الأهداف التربوية والإدارية الرامية إلى تحسين مستوى الأداء داخل المؤسسة التعليمية وجميع مرافقها والرفع من مستوى كفاية الموظفين وذلك من خلال مساعدتهم في التخلص من المعوقات سواء على المستوى الخاص أو المستوى  العام التي تكون سبباً في عدم تجويد المخرجات الوظيفية , والعمل على متابعة تأديتهم لمتطلبات العمل الوظيفي .

فيما تعمل اللجنة على نشر ثقافة الحقوق والواجبات  والسعي إلى تحسين بيئة العمل الآمنة , من خلال خطة عمل تستمر على مدى العام وتشمل جميع الإدارات والمرافق التعليمية .

كما تعمل اللجنة من خلال عقد لقاءات على المستويين الخاص والعام لإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل الوظيفية التي قد تعترض مسيرة العاملين  ليتسنى لهم القيام بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه ودعمهم معنويا ًسعياً لتحقيق التطور الإداري وحثهم للبحث عن التميز الوظيفي .

وأكد المدير العام بأن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة  تعمل بكل إمكاناتها وخبراتها التربوية والتعليمية لتطوير وتجويد مستوى الأداء وذلك من خلال الاستفادة من الكوادر البشرية المتميزة بما تحمله من تجارب وقدرات تربوية وإدارية وتوظيفها بصورة مثلى لخدمة المؤسسة التعليمية بكل جوانبها التربوية والإدارية تأكيداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد .

مشيراً إلى أن العمل التكاملي وفق الأهداف المحددة سينتج بإذن الله مخرجات مجودة تنافس لتحقيق التميز على المستويين الفردي والعام .

زر الذهاب إلى الأعلى