مال وأعمال

STC تقدم أفضل الحلولالتقنية لشركة ركال العقارية

RACCAALL 2015  9

صراحة – خالد الحسين : وقعت شركة الاتصالات السعوديةSTCاتفاقية مع شركة ركال العقارية لتوفير أحدث حلول الربط والاتصال وكافة الخدمات الرئيسية. ومثّل STCفي التوقيع نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركاتفي قطاع الأعمال المهندس آنف أبانمي، كما مثّل شركة ركال العقارية رئيسها التنفيذي الأستاذ هيثم حكيم.

وقال حكيم عقب التوقيع:”نعمل على زيادة فعالية أعمالنا عبر توفير كافة أنواع الخدمات العقارية بصورة احترافية وتقديم منفعة لكل المتعاملين في أسواق العقار، ونسعى لتطوير قدراتنا بتلبية حاجتنا للخدمات والحلول الذكية بالتعاون مع شريك وطني قوي، وهو قطاع الأعمال الخاص بشركة الاتصالات السعودية”.

من جهته أوضح أبانمي “إن توقيع الاتفاقية لتوفير أحدث حلول الربط والاتصال وكافة الخدمات الرئيسية لجميع المشاريع التابعة لشركة ركال العقاريةيعتبر جزءًا من اهتمامنا المساهمة في المشاريع الوطنية ذات البعد التنموي، وتحرص وحدة قطاع الأعمال على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع القطاعين الحكومي والخاصحيث ترتبط الوحدة بشراكة مع ركاللتوفير كافة أنواع القنوات العقارية من استثمار وتطوير وتسويق وإدارة في المملكة، كما تم تقديم كافة الخدمات وحلول الاتصال اللازمة لتطوير أعمال الشركة”.

زر الذهاب إلى الأعلى