حول العالم

اللواء الدعام: لا مكان لجهة أجنبية ومخططاتها في اليمن

2015-10-04_184349

 

صراحة – فيصل القحطاني : أعرب اللواء الشيخ عبدالواحد بن هزام الشلالي الدعام ، شيخ قبائل الرضمة في محافظة إب رئيس مجلس مقاومة المناطق الوسطى بالجمهورية اليمنية عن تقديره البالغ ، للدور الرائد الذي تضطلع به حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – في رعاية الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وتلمس احتياجات قاصديهما من ضيوف الرحمن لكي يؤدوا عباداتهم في أجواء مفعمة بالأمن والطمأنينة والأمان وراحة البال.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :”إن المملكة العربية السعودية شرفها الله بخدمة ضيوف الرحمن القادمون من جميع أنحاء العالم ,وهي قدمت مجمل الخدمات المميزة وسبل الراحة لهم , ولا ينكر ذلك إلا حاقد أو كاذب فكل من يصل إلى هذه البقاع المقدسة يستقبل بالابتسامة والترحيب ويشعر وكأنه في بلده “.
ومن جانب أخر ثمن اللواء الدعام الدور البطولي التي تقوم به دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية, بقيادة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، مؤكداً أنها جاءت ولله الحمد في الوقت المناسب لإنقاذ اليمن من التمدد الأجنبي والفساد الحوثي.
وأردف قائلا :” إن ما قامت به عاصفة الحزم من تقدم وانتصار لا يعد انتصارا لليمن فحسب بل للأمة الاسلامية والعربية فقد قطعت الطريق على الحلم الأجنبي الذي لا مكان له بيننا”.
وتابع كنا نفرح في السنوات الماضية عندما كان يقوم الرئيس المخلوع بشراء الأسلحة والصواريخ والدبابات ،وكنا نعتقد أنها لحماية الشعب اليمني ولكن للأسف أصبحت تستخدم ضد المواطنين الأبرياء وضد إخواننا الاشقاء في دول الخليج من قبل تلك الجماعات الخبيثة وجيش المخلوع فقد كشفت وبانت نواياهم للجميع وذلك عن طريق رفعهم للافتات وصور ترجع لأشخاص لا يمتون لليمن بصلة فجميع الشعب اليمني يقف ضد تلك الفئات ، مضيفا أن لعبتهم الإعلامية المضللة للشعب أصبحت مكشوفة وواضحة .
وقدم شكره لكافة شيوخ وقبائل الشعب اليمني الحر الذين وقفوا وقفة رجل واحد مع قوات التحالف والتي تحرز تقدمات كبيرة في المنطقة.
وأكد أن كل الأمور ولله الحمد تجري في صالح قوات التحالف التي جاءت لتلبية نداء الرئيس اليمني الشرعي عبدربه منصور هادي لدحر تلك الفئة التي لاتمثل اليمن في تصرفاتها المشينة والتي جاءت بدعم من جهات أجنبية ولكن عاصفة الحزم قطعت تلك المخططات عليهم .
وأبدى يقينه الراسخ بأن بوادر النصر باتت قريبة بحول الله وعونه وأصبحت تلك المليشيات في انهيار كامل داعيا الشعب اليمني إلى الصمود والوقوف بجانب الشرعية وقوات التحالف لمواصلة ردع تلك المليشيات .
وحث اللواء الدعام على زيادة دعم أبطال المقاومة الشرفاء بالسلاح النوعي والثقيل وتكثيف الضربات الجوية ضد الحوثيين وجماعات المخلوع لتخليص اليمن والمسلمين من شرهم , إضافة الى فتح جبهات متعددة لزيادة الضغط عليهم ودحرهم بإذن الله تعالى أذلة صاغرين .

 

زر الذهاب إلى الأعلى