الاخبار الرياضية

صدارة ثنائية لبطولة “مينا تور” الدولية للجولف بديراب

000-4718733291444124668838

صراحة – الرياض :

حقق الانجليزي كريج هينتون والإسباني جابرييل كانيزاريس 65 ضربة بواقع 7 ضربات تحت المعدل، ليتقاسما صدارة الترتيب في بطولة مينا تور” الدولية للجولف الخامسة التي يستضيفها نادي ديراب للجولف على ملاعبه الدولية في الرياض، وتمثل المحطة الخامسة في جولة الجولف بدول مينا “الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي.
ونجح هينتون من تسجيل ضربات متتالية وضعته في صدارة الترتيب منذ البداية، فيما تمكن الإسباني كانيزاريس من التقدم بشكل تدريجي حتى بلغ المركز الأول.
وجاء الانجليزي جيمس ألن بالمركز الثالث برصيد 68 ضربة، ليحتل صدارة ترتيب اللاعبين الهواة، وسط ملاحقة من المغربي أيوب ليجويراتي وإيليوت أوكسلاد اللذان حققا 69 ضربة، ليحتلا المركز الرابع على لائحة الترتيب العام، والمركز الثاني بالنسبة للهواة، متساويان مع المحترف الإسباني خافيير بوج.
وسجل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود الفيصل، أفضل النتائج السعودية في المنافسات بتحقيقه 74 ضربة في اليوم الأول، وجاء بالمركز التاسع العاشر على صعيد الترتيب العام والمركز السادس على صعيد الهواة، فيما اكتفى السعودي عثمان الملا بتحقيق 79 ضربة.
من جانبه أوضح الانجليزي كريج هينتون ، الذي شارك في الجولة الآسيوية العام الماضي أن النتيجة التي حققها تعتبر الأفضل بالنسبة له في جولة الجولف في دول مينا هذا العام، وقال: : “تميزت منافسات اليوم بسكون الرياح التي عادة ما تؤثر على التسديدات الطويلة، وهو ما جعلني العب براحة أكبر وأحقق هذه النتيجة الجيدة” مشيراً إلى أن المنافسة متقاربة ما يجعل الخطأ معدوم في حال أردت الحصول على اللقب.
فيما عبر رئيس جولة الجولف في دول مينا محمد جمعة بوعميم عن إعجابه بمستوى المشاركة والترتيبات التي قدمها النادي السعودي، وقال: “أسهمت مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف ومؤسسة الجولف في دبي، بإبراز الدور الإماراتي الرائد لتطوير ونشر اللعبة على مستوى المنطقة، وهو ما يجعلنا نتفخر بالعودة مجدداً إلى الرياض لإقامة هذه المنافسات التي باتت محطة مهمة على أجندة الجولة، وتتميز بالمشاركة الواسعة للاعبين السعوديين الذين يمتلكون القدرات والمهارات للمضي نحو المزيد من التفوق في مسيرتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى