محليات

معهد التقنيات الصناعية بجدة يفتح القبول الإلكتروني للتدريب المرتبط بالتوظيف

معهد التقنيات الورقية والصناعية بجدة

 

صراحة – فيصل القحطاني : فتح المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة بوابة القبول إلالكتروني لبرنامج التدريب المرتبط بالتوظيف عبر الموقع www.hipit.edu.sa الذي ينتهي في التاسع والعشرين من شهر صفر الحالي .
وأوضح الرئيس التنفيذي للمعهد المهندس علي بن أحمد بامساعد، أن المعهد أحد معاهد الشراكات الإستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويمنح الدبلوم العالي مستهدفاً سد حاجة هذا المجال من الشباب السعودي خريجي الثانوية العامة و تأهيلهم باللغة الانجليزية و الحاسب الآلي و المهارات التقنية لمدة سنتين فى التخصصات المطلوبة في تخصصات الميكانيكا والتقنية الكهربائية ، والإمدادات والتموين ، والإنتاج.
وأشار بامساعد إلى أنه بإمكان الطالب الذي يرغب التسجيل التقديم إلكترونياً أو من خلال مراجعة القبول والتسجيل ،لافتاً إلى التزام المعهد مع الشركات الرائدة في مجال الصناعات التحويلية والصناعية والتجارية لاستقطاب و تدريب الشباب حيث تقوم بتوقيع عقود العمل مع المتدربين ليتم توظيفهم أولاً ، ومن ثم يعمل المعهد على تأهيلهم على تلك الوظائف لمدة سنتين تحضيرية وتخصصية من تاريخ التحاقهم بالمعهد .
وبين أن المتدرب يتم منحه خلال التدريب مكافأة مالية قدرها 3000 ريال إضافة إلى التأمين الطبي الشامل خلاف ما يحصل عليه بعد تخرجه من راتب لا يقل عن ستة آلاف وبدلات مجزية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى