محليات

تعليق الدراسة بمدارس الرياض والخرج والقصيم غداً الأربعاء

وزارة التعليم

 

صراحة – محمد المحسن :  أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الخرج تعليق الدراسة في مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والأجنبي للبنين والبنات غداً الأربعاء.
وأوضح مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار أن تعليق الدراسة جاء نتيجة تقارير الأرصاد الجوية التي أشارت إلى هطول الأمطار غداً ما بين متوسطة إلى غزيرة على مدن وبلدات وقرى المحافظة ، مؤكداً ان الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

وأعلنت وزارة التعليم اليوم تعليق الدراسة في مدارس التعليم العام في مدينة الرياض ومحافظات رماح وثادق وحريملاء والدرعية والعيينة وضرما والمزاحمية المراكز التابعة لهم غدًا بسب الأحوال الجوية.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي , أنه بناء على تغير الأحوال الجوية وما ورد من الرئاسة العامة للأرصاد الجوية واستمرار هطول الأمطار على منطقة الرياض ، فقد وجه معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل تعليق الدراسة ليوم غد الاربعاء لمدارس التعليم العام في مدينة الرياض ومحافظات رماح وثادق وحريملاء والدرعية والعيينة وضرما والمزاحمية والمراكز التابعة لهم ، مشيرًا إلى أن الوزارة تضع سلامة الطلاب والطالبات في المدارس والجامعات ضمن أولوياتها.

كما أعلنت إدارة التعليم بمنطقة القصيم تعليق الدراسة غداً الأربعاء في جميع المدارس التابعة للإدارة.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم القصيم سلطان إبراهيم المهوس, أن تعليق الدراسة غداً جاء بناًء على حالة الأجواء الغير مستقرة , وعلى ما تقتضيه المصلحه العامة وبناء على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني في المنطقة من تقلبات جوية , وذلك حفاظًا علىسلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى