محليات

جائزة الإصرار تكشف عن أفضل 150 قصة

Israr Award Logo 2015 Approved-01

صراحة – نواف العايد : أعلنت جائزة الإصرار اليوم (الأربعاء) عن أفضل 150 قصة من بين 11.300 قصة إصرار تلقتها الجائزة، في فئتيها للموظفين ورواد الأعمال السعوديين، حيث تنتظرهم جوائز مالية يصل مجموعها إلى ثلاثة ملايين ريال.

وتهدف الجائزة التي أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، إلى عرض التجارب الملهمة لرواد الأعمال والموظفين من أصحاب قصص الإصرار والنجاح.

ويأتي اختيار أفضل 150 قصة، تمهيداً لدخولها مرحلة التصفيات لترشيح أفضل 12 قصة سوف تتنافس على المراكز الأربعة الأولى من الجائزة، إذ عمل فريق عمل الجائزة منذ إغلاق باب استقبال القصص في 16 نوفمبر على تدقيق جميع القصص التي تلقتها الجائزة من مختلف مناطق المملكة، لاختيار أكثر القصص إصراراً وإلهاماً للشباب السعودي. كما اعتمد الفريق على عدة معايير منها، حجم الصعاب والتحديات التي واجهها المشترك وإصراره في مواجهتها، وقدرة القصة على الإلهام والتأثير، والوصول إلى الأهداف التي يطمح إليها المشترك.

وينتظر أن تدخل الجائزة مرحلة التصفيات لترشيح أفضل 12 قصة سوف تتنافس على المراكز الأربعة الأولى، بدأ من يوم الأحد القادم 29 نوفمبر في مدينة جدة مروراً بالعاصمة الرياض، ثم مدينة الدمام مساء يوم الثلاثاء 8 ديسمبر القادم، حيث سيتم مقابلة أصحاب أفضل 150 قصة من قِبل لجان التصفيات الحاضرة في المدن الثلاث، بمعدل 50 قصة في كل مدينة، ومن ثم اختيار أفضل 12 قصة منها، سيتم توثيق قصصهم من خلال أفلام قصيرة ستعرض على موقع الجائزة في شهر فبراير 2016 ؛ ليتم التصويت عليها إلكترونياً من قِبل الجمهور، وتأهيل القصص الأربع الحاصلة على أكبر عدد من الأصوات.

كما سينظم للبرنامج حفل ختامي في مساء يوم الخميس 16 جمادى الأولى 1437هـ الموافق 25 فبراير 2016م بحضور عدد من الشخصيات البارزة، وفيه سيعلن عن اسم الفائز بلقب الأكثر إصراراً في المملكة، وستسلّم للفائز جائزة المركز الأول، وقدرها نصف مليون ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى