محليات

تعليم القطيف ينظم ملتقى الجودة

000-5585628591448966391789

صراحة – القطيف: نظمت لجنة دعم الجودة الشاملة بمكتب التعليم بمحافظة القطيف اليوم ملتقى الجودة ” الانعكاسات الإيجابية للجودة على بيئة العمل ” , بحضور محافظ القطيف خالد بن الصفيان ومدير مكتب تعليم القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط ، ومديري الدوائر الحكومية والمدارس وعدد من المشرفين بالمحافظة وذلك بمقر محافظة القطيف .
واستهل الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس لجنة دعم الجودة حسين الصيرفي ، أوضح فيها أن الملتقى يسعى لتحقيق الأهداف والتطلعات المرجوة التي تسهم في نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي بالشراكة مع الجهات الحكومية .
من جانبه أكد مدير مكتب تعليم القطيف على أهمية ممارسات الجودة عالمياً والتوجه لبناء المفهوم وتعميمها على الإدارات والمؤسسات كافة للحصول على الاعتمادات وتحقيق مجتمع المعرفة 2020 ، للوصول إلى أفضل المخرجات ، داعياً إلى بذل مزيداً من الجهود للوصول للجودة والإتقان وتحقيق رؤية المملكة في عام 2020.
ثم ألقى محافظ القطيف كلمة رحب فيها بالحضور , وأشاد بالجهود المبذولة لتنظيم الملتقى الذي يتزامن مع اليوم العالمي للجودة ، داعياً جميع المسؤولين في جميع القطاعات إلى تبني مفاهيم وأسس ومعايير الجودة والتميز ، في جميع خططهم ، وأنشطتهم ، وأعمالهم ، والحرص على التطوير والتحسين المستمر لتحقيق الجودة والإتقان في القطاعات الإنتاجية والخدمية الخاصة والحكومية ، لتحقيق الرؤية المستقبلية .
بعدها نوقشت عدد من أوراق العمل منها ” الانعكاسات الإيجابية للجودة على بيئة العمل ” و( التمتين الإداري كأهم مداخل تحقيق الجودة في بيئة العمل ) , و” مفهوم إدارة الجدارات والمواهب في بيئة العمل ” .

زر الذهاب إلى الأعلى