محليات

ملتقى خطط الرابع يجمع نخبة من المتحدثات في جامعة الاميرة نورة غداً

UN5

صراحة – الرياض : يعقد مركز الملك سلمان للشباب يوم غدٍ الأربعاء في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة ملتقى ( خطط 4 ) الذي يستضيف فيه نخبة من الخبراء والمختصين للحديث حول التخطيط وصناعة النجاح.
ويهدف إلى تسليط الضوء على أبرز المهارات التي تسهم في رسم مستقبل أفضل للشباب والشابات من خلال نشر الوعي وزيارة المعرفة وإكسابهم مهارة التخطيط الإيجابي والتطرق إلى أبرز المفاهيم المتعلقة بالتخطيط من خلال خمسة محطات رئيسية وهي ” الحلم وصناعة الواقع ” تقدمها الدكتورة هدى الحمود حيث ستتطرق إلى كيفية صناعة الحلم والعقبات التي تواجه أي شخص والضغوط المصاحبة وأدوات صناعة الحلم وكيفية تحقيقه.
والمحطة الثانية تحت اسم ” التخطيط مشروع الحياة ” تقدمها موزة العتيبي وهي مختصة في التخطيط الشخصي وستتحدث عن التخطيط وأثره في الحياة وعن التخطيط الاستراتيجي والخطوة الأولى للحلم ، إما المحطة الثالثة فهي عن ” المال ادخار واستمرار ” من تقديم الدكتورة سمر القحطاني وهي مختصة في التخطيط المالي وستتطرق إلى كيفية التخطيط المالي وتمكين المتدربات من وضع خططها المالية وتقديم الأدوات العلمية وزيادة الوعي المعرفي والتعامل مع العجز المالي.
وفي المحطة الرابعة التي تحمل اسم ” الاتصال عين التواصل ” وتقدمها هند الدهمش مختصة في الإعلام والاتصال حيث ستتحدث عن مفهوم الاتصال ومراحله وأغراضه والعناصر المؤثرة في الاتصال وموصفات الاتصال الجيدة ، والمحطة الخامسة والأخيرة عن ” قياس الأداء بوصلة الأهداف ” .
الجدير بالذكر أن ملتقى خطط احدى مبادرات مركز سلمان للشباب ويهتم بتوجيه الشباب والشابات للتخطيط السليم ويحظى باهتمام كبير من قبلهم .

زر الذهاب إلى الأعلى