محليات

مدير عام حرس الحدود يطلق خدمة “خبراتي”

untitled

صراحة – الرياض : أطلق مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عوّاد بن عيد البلوي اليوم، خدمة “خبراتي” عبر بوابة حرس الحدود الإلكترونية https://www.fg.gov.sa لتضاف لمجموعة الخدمات الإلكترونية الحالية، التي تهدف إلى إعداد ونشر السير الذاتية لمتقاعدي حرس الحدود وذلك لتمكين القطاع الخاص من مؤوسسات وشركات الحصول على السيرة الذاتية المطلوبة للمتقاعدين بكل يسر وسهولة والاطلاع على الكفاءات والكوادر ذات الخبرات الأمنية لشغل الوظائف الملائمة لديها.
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، أن هذه الإضافة لا يقتصر دورها على إعداد ونشر السير الذاتية لمتقاعدي حرس الحدود فحسب، وإنما لإتاحة الفرص أمام شريحة المتقاعدين كافة ممن خدموا في هذا الجهاز الأمني للاستفادة من خبراتهم ، حيث لا يقتصر حصول المتقاعدين على وظائف فحسب بل لتمكينهم من مواصلة عطائهم.
وأضاف الحربي: أنه تم تصميم محرك بحث لمساعدة الشركات ومؤسسات القطاع الخاص من البحث في الخدمة عن أبرز المجالات التي تهم الباحثين عن الخبرات لتوظيفهم ، مبيناً أنه لا يتم نشر أي سيرة ذاتية إلا بعد الحصول على موافقة من صاحب العلاقة حفاظاً على خصوصية المتقاعد ، حيث تتم آلياً من خلال شاشة خاصة يستطيع المتقاعد الدخول إليها وذلك بإدخال رقم الهوية الوطنية , وتاريخ الميلاد, بالإضافة إلى تاريخ التقاعد.
وأكد الحربي أن هذه الخدمة لضمان استخدامها ولحماية بياناتها، فقد تم ربطها بخدمة السجل التجاري مع وزارة التجارة والصناعة لتمكين الشركات والمؤسسات من الدخول للخدمة وذلك بإدخال رقم السجل التجاري وتاريخه.
وأوضح الحربي أن المديرية العامة لحرس الحدود وبتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله تسعى دائما وأبدًا لتطوير أنظمتها التقنية وتقديم خدماتها إلكترونياً لتمكين الجميع من الاستفادة منها بكل يسر وسهولة .
ودعا الحربي جميع المتقاعدين من حرس الحدود إلى الدخول عبر البوابة الإلكترونية للاستفادة من الخدمة المقدمة لهم ومواصلة عطائهم المستمر والذي لا ينقطع بالتقاعد .

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com