محليات

تعليم شرق الرياض” يكافأ معلم متميز بـ “سيارة”

b46dd3e043ca20a140c14fcf6e22d6e4

صراحة – الرياض:

كافأ مكتب التعليم بشرق الرياض  المعلم ناصر العقيل أمين مصادر تعلم في مدرسة هشام بن حكيم الابتدائية، بسيارة موديل 2016 نظير عطاءه الكبير في الميدان.

جاء ذلك خلال  احتفالية كبيرة نظمها المكتب الاثنين الماضي، للإعلان عن الفائزين بجائزته لـ “التميز 6″، في نادي الضباط بمدينة الأمير بدر بن عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني، بحضور محمد المرشد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض، ود.عبدالله الظافري وحشد من القيادات بوزارة التعليم وتعليم الرياض وكبار ضباط الحرس الوطني.

والفائزين بالجائزة هم:

عبدالله صالح الثمالي، عامر عبدالله الصعيري، عبدالمجيد غزاي العتيبي، يوسف مطلق الشايعي، مساعد عبدالرحمن المنديل، سلطان سعدون الضباطي، طلال فارس الشلوي، خالد صالح الحسون، عبدالمجيد محمد آل حزيمي، عبدالله سلطان السلطان، ياسر ممدوح أبو عامر، ناصر العقيل، وسلطان بنيدر السليس.

وتضمنت فقرات الحفل الذي يقام برعاية من، مؤسسة خط الأثاث (راعي رسمي)، مدارس أجيال اليمامة الأهلية (راعي مشارك)، قناة صدى الفضائية (ناقل تلفزيوني)، وفرانس الخليج للدعاية والإعلان (راعي إعلامي)، على أوبريت (موطني)، قصيدة شعرية، عرض مرئي وكلمة لراعي الحفل ومدير المكتب والمكرمين.

وقال محمد  المرشد، “إن مكتب شرق الرياض يحتفي بكوكبة أضاءت تميزا وإبداعا وعملت بإخلاص وتفان، فكان حقا علينا أن نزف لهم الشكر والثناء في هذا اليوم”.

وأضاف: أعتز بزملائي في مكتب التعليم لعنايتهم بجودة الإنتاج وتميز الأداء، ولا سيما أنها تشمل 7 فئات من فرسان التعليم والميدان التربوي، مقدما شكره الجزيل للمتميزين في أداء رسالتهم السامية، مشيرا إلى أن التكريم دافع لمزيد من التميز والإبداع.

من جهته، قال الدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب الشرق المشرف العام على الجائزة، إن التميز علامة بارزة تسمو في سماء مكتب الشرق بل في الرياض، مبديا فخره بأن مكتب الشرق من أوائل المكاتب على مستوى المملكة في تنظيم الجائزة، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تمت وفق المعايير التي أقرتها وزارة التعليم.

بدوره قال سعيد الزهراني المساعد للشؤون المدرسية رئيس الجائزة : “إن فكرة الجائزة برزت إيمانا من المكتب بأهمية نشر ثقافة التميز بين جميع العاملين في المجال التعليمي والتربوي، ومن مبدأ نشر روح الإبداع والمنافسة بين الجميع لتحسين ورفع مستوى التحصيل لدى الطلاب وبحثا عن الارتقاء بمستوى التربية والتعليم ولمساعدة الهيئة التعليمية والطالب على تطوير الأداء داخل المؤسسة التعليمية”.

إلى ذلك، أكد سالم بن عبد الله بن رمضان الأمين العام للجائزة، أن الهدف من تكريم المتميزين السمو بمكانة المعلم والارتقاء بمستوى الطالب والإتقان في العمل والتحفيز على الإبداع، لافتا إلى أن الجائزة تسهم في تحقيق الجودة الشاملة بين عناصر العملية التعليمية وتحفيز التنافس الإيجابي للوصول إلى الإبداع.

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى