محليات

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تحتفل بخريجيها الجدد الأربعاء المقبل

جامعة الملك سعود عبد العزيز للعلوم الصحية

صراحة – محمد المحسن : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني يوم الأربعاء 27 رجب 1437 هـ ، حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، وذلك بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية في الرياض.
وبهذه المناسبة ثمّن معالي مدير الجامعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي رعاية سمو الأمير متعب بن عبدالله وعدها تأكيد على حرص سموه واهتمامه بتحفيز طلابها وطالباتها ومساندتهم بدءاً من التحاقهم بالجامعة وحتى مرحلة التخرج.
وأوضح أن إجمالي عدد الخريجين والخريجات في هذه الدفعة من الرياض وجدة والأحساء بلغ 759 خريجاً وخريجة، بواقع (378 طالبًا و381 طالبة)، حيث بلغ عدد الخريجين والخريجات على مستوى الدراسات العليا 295 (173 طالبًا و 122 طالبة)، وعدد خريجي مرحلة البكالوريوس 464 طالبًا وطالبة منهم ( 205 طلاب و 259 طالبة).
وقال معاليه :” “إن كل منتسب لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية يبارك لوطننا هذه الكوكبة من خريجي وخريجات الجامعة ” ، مبيِّنًا أن الجامعة وبحكم تخصصاتها الصحية أضحت – بتوفيق من الله عز وجل – رافداً للقطاع الصحي في المملكة بشكل عام، عبر دعم هذا القطاع الحيوي بكفاءات وطنية مؤهلة وفق أعلى المعايير الأكاديمية الصحية.
ونوه الكتور القناوي، بالدعم والاهتمام الذي يلقاه التعليم الصحي من ولاة الأمر سعياً للارتقاء بالخدمات الصحية والاستثمار في أبناء الوطن وتأهيلهم على الوجه الأتم .

زر الذهاب إلى الأعلى