مال وأعمال

” مركز دٌلـني للأعمال ” يستضيف ورشة برنامج امبريتك النسائية لدعم رائدات الأعمال

untitled

صراحة – الرياض : استضاف ” مركز دُلـني للأعمال ” التابع للبنك السعودي للتسليف والادخار بالرياض والمخصص لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، ورشة برنامج “امبريتك” النسائية السابعة بإشراف مديرة البرنامج لدعم رائدات الأعمال غاده الحربي .
قدم الورشة 5 مدربات من الكوادر الوطنية بإشراف منظمة الأمم المتحدة للتجارة، بمشاركة 22 من رائدات الأعمال و5 ميسرات من البرنامج. حيث تناولت الورشة العديد من المحاور الرئيسية من بينها بناء السلوكيات الريادية الناجحة، وكيفية إدارة المشروع الريادي وزيادة فرص نجاحه، وإعداد خطة العمل، إضافة إلى تطوير قدرات الرائدات على مواجهة التحديات وكيفية التغلب عليها، وتأسيس شبكة للتواصل بين الرياديات عبر برنامج (امبريتك) محلياً وعالمياً.
وتأتي استضافة “مركز دُلـني للأعمال ” لورشة برنامج (امبريتك) في إطار الجهود التي يبذلها المركز لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، بهدف تنميتها وتطويرها وتحسين أدائها لتسهم بفاعلية في تنويع مصادر الدخل الوطني، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي.
ويهدف برنامج “امبريتك” السعودية الذي يتم تقديمه حصرياً من قبل البنك السعودي للتسليف والادخار إلى تحفيز وتطوير السلوكيات الريادية بالمملكة، وبناء وتنمية المؤشرات السلوكية الريادية التي يحتاجها أصحاب الأعمال في المؤسسات الناشئة والصغيرة ومتوسطة الحجم.
ويسهم برنامج “امبريتك” الذي صممه عالم النفس بجامعة هارفارد الأمريكية الدكتور ديفيد ما كللاند في دعم الرياديين للارتقاء بأعمالهم وجعلها أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة محلياً ودولياً، من خلال ورشة عمل تدريبية تركز على بناء السلوكيات الريادية الناجحة.
وجرى تنفيذ البرنامج في 33 دولة وتولى تدريب أكثر من 200,000 من رواد الأعمال حول العالم وهو معتمد من قبل منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية.

زر الذهاب إلى الأعلى